المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا (HCST)
الوظائف ( مدير التسويق)

يعلن المركز الوطني للإبداع التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجته إلى تعيين مدير تسويق عدد (1) وذلك بموجب عقد استخدام على حساب المشاريع:-

1)  مدير تسويق

فعلى الراغبين التقدم للوظيفة المذكورة الاطلاع على شروطها ومتطلباتها الموجودة على الموقع الالكتروني http://hcst.gov.jo/ar/career  وللاستفسار الاتصال على هاتف رقم 5340401 فرعي 228.     

الوثائق المطلوبة غير مسترده و شروط إشغال الوظيفة.

1.       صورة مصدقة عن الهوية الشخصية ودفتر العائلة.

2.       صورة مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة.

3.       صورة مصدقة عن شهادة البكالوريوس وكشف العلامات. 

4.       صورة عن الخبرات العملية مصدقة حسب الأصول من وزارة العمل وعلى أن تكون الخبرات مسجلة كإشتراكات أصولية في قيود المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي.

5.       دفتر خدمة العلم معفى/ مؤجل بالنسبة للذكور.

6.       صورة شخصية قياس (4×6) عدد (1). 

7.       السيرة الذاتية باللغة الانجليزية.

8.       أن يكون أردني الجنسية

9.       الجنس دمج

تقدم طلبات التوظيف في مبنى المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا الكائن في الجبيهة داخل حرم الجمعية العلمية الملكية ابتداءً من صباح يوم الأحد 13/10/2019 لغاية الساعة (4) من مساء الخميس 24/10/2019.

ولن يقبل أي طلب يتم تقديمه بعد الموعد المحدد أو لم يستوفي الوثائق والشروط المطلوبة.

 

 

الوصف الوظيفي: مدير التسويق

الهدف

بناء سمعة تسويقية قوية للمركز عن طريق عمل حملات التسويق والأنشطة والجوائز، و يكون مدير التسويق مسؤولا عن تنظيم نشاطات التسويق، نجاح المركز.

الدور

وضع استراتيجيات تسويق متقنة مبنية على الأفكار الخلاقة و التخطيط السليم إضافة إلى تنظيم المواعيد، و جدولة الأعمال، و الأمور اللوجستية، و التنفيذ، و إعداد التقارير. يعمل هذا الشخص تحت إدارة مدير المركز.

واجبات ومسؤوليات الوظيفة

  1. العمل على وضع برنامج المنتدى الرئيسي للمركز، الذي سيتم استضافته في عمان، الذي يجمع بين قاعدة عملاء منصة المركز وقادة التفكير المبدع، رواد الصناعة، والمهنيين في مجال الابتكار.
  2. القدرة على إدارة الجائزتين الرئيسيتين للمركز، بوصفهما جزء من المنتدى، جائزة الأردن للابتكار(JIP)، وجائزة التميز في مشاريع الابتكار(EIE).
  3. قيادة جميع الأمور المتعلقة بالتخطيط والتصميم والإنتاج، بما في ذلك الإستراتيجية والرؤية، و التوافق التنفيذي، و جدول الأعمال والمحتوى الإستراتيجي، وإستراتيجية الترويج.
  4. وضع موازنة نشاطات التسويق وإدارتها بشكل يخفض التكاليف المترتبة على المركز، ويزيد الإيرادات.
  5. أن يكون مسؤول عن علاقات المركز ويعمل على تحسينها على النحو الأمثل من أجل زيادة المشاركة في منصة الأردن للإبداع و العمل بشكل وثيق مع مدير تطوير الأعمال في المركز لزيادة التوعية بالمنصة وشراء الخدمات، بما في ذلك جميع ترتيبات الدعاية والإعلان.
  6. تطوير مواد ووسائط ترويجية مميزة و ذات جودة عالية.
  7. الحفاظ على محتوى الاتصالات و الأخبار على المنصة، وتخطيط وتنفيذ الأنشطة الإعلامية على جميع القنوات، بما في ذلك على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
  8. دعم جميع جهود تطوير الأعمال والتسويق، بما في ذلك حملات التسويق والمعارض المتنقلة، التسعير وإطلاق منتجات جديدة بالإضافة إلى تطوير فرص أعمال جديدة، وتحليل توقعات المبيعات والتقارير المالية ذات الصلة.
  9. بناء التحالفات بين المركز والنظراء الدوليين من البلدان الرائدة في مجال الابتكار لتسليط الضوء على المركز وإبرازه وتعزيز مكانته على الصعيد العالمي. العمل كنقطة اتصال بشأن الأمور المتعلقة باعتماد المنصة، الترتيبات مع النظراء، واحتمالية إنشاء شراكات جديدة.
  10. التواصل مع المانحين والمؤسسات المالية الدولية العاملين في الأردن لتأمين تمويل لتحقيق النمو.
  11. المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالابتكار والبحث والتطوير في الأردن من أجل تسويق وعرض خدمات المركز.

المتطلبات:

المؤهلات والخبرة

  1. بكالوريوس في أي من التخصصات التالية:
  • التسويق
  • إدارة الأعمال
  • نظم المعلومات الإدارية
  • علوم حاسوب.
  1. (4) سنوات خبرة على الأقل في مجال الوظيفة ومن ضمنها سنتان في مجال العمل الإشرافي للوظيفة.
  2.  إجادة اللغة الإنجليزية (محادثة ،وكتابة، وقراءة).
  3. مهارات الاتصال  الفعال وإدارة الوقت.
  4. خبرة في استخدام تكنولوجيا الحاسوب:ميكروسوفت وورد (MS Word)، ميكروسوفت إكسل (MS Excel)، ميكروسوفت أوت لوك (MS Outlook)، ميكروسوفت بور بوينت (MS PowerPoint)، وتطبيقات جوجل.
 
© 2019 تصميم وتطوير شركة الشعاع الأزرق لحلول البرمجيات جميع الحقوق محفوظة